رسالة شخصية الى موقع عرب تايمز


الاقباط منذ البداية فرقوا بعقل وتعقل بين امرين مهمين
  اولا الشعب الفلسطينى المذبوح و المضطهد مثل الاقباط تماما ولم يتحدث كاتب واحد بشماته ضدهم وعلى العكس طالب كل الاقباط بوقف المذابح الاسرائيلية و تبرعوا بالاموال لاخوانهم الفلسطينيين وقامت العديد من المظاهرات القبطية الخالصة بقيادة رجال دين اقباط فى العديد من المحافظات المصرية و قام البابا وكل الاساقفة بالغاء اى مظاهر احتفالات بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة و تحدث قداسة البابا فى التليفزيون المصرى موضحا حزنه وجميع الاقباط على ما حدث من غطرسة العدوان الاسرائيلى وتدمير البنية التحتية وقتل الاطفال

بعض الكتاب الاقباط غاصوا اكثر بالمشكلة ليوضحوا جنون حركة حماس وتبعيتها لايران وتسخينها و تصعيدها الامر وهى من جر اسرائيل الثور الهائج للعدوان بغرض تغجير المنطقة بكاملها لصالح ايران وسوريا و اخوان مصر برفض تمديد الهدنة و بضرب اسرائيل بالاف الصواريخ وهى تعرف مقدما ردود افعال اسرائيل الهمجية وبالتالى تسببت ان يعطى العالم اسرائيل كارت بلانش لضرب حماس وقتل اكبر عدد من الفلسطينيين وعدم استعدادها وحسابها قبل الضرب ما تريده من ادوية و مستشفيات وكوادر طبية فتسببت بمضاعفة حجم المجزرة التى كان من الممكن تفاديها

وما كتبوه الكتاب الاقباط صحيح تماما اذ اتضحت الارتباطات الخارجية لحماس مع حزب الله وايران وسوريا واتضح فشلها جميعا و مدى خيانة حماس للفلسطينيين ثم قبولها المذل لوقف اطلاق نار يلبى كل الشروط الاسرائيلية ويجعلها مكاسب دائمة بسبب حماس —

والمثل يقول يا سيد اسامة ان صديقك هو من صدقك وليس من اضحك عليك العالم كما فعلت ايران وحزب الله والاخوان بالتغرير بحماس و استخدامهم كدمية لصرف النظر عن ملف ايران النووى و محاكمة الاسد على اغتيال الحريرى

امثلة من حملة اسامة فوزى فى الايام الاخيرة

1-السيدة القبطية التي تحمل الجنسية الامريكية ايريس نبيل عبد المسيح كانت مراقبة من قبل السفارة الامريكية والمباحث المصرية كانت تشك بممارسات مستشفى الاندلس
January 17 2009 19:41

بذمتك هل هذا خبر ينشر فى صحيفتك ؟؟؟ الا يحدث الاف حوادث قتل واغتصاب وخطف اطفال يوميا ؟؟؟ ومن كافة الجنسيات فلماذا التركيز على الاقباط و ذكر ديانتهم ؟؟؟ هذا فشل مهنى ذريع ثم اليس بين الفلسطينيين و العرب و باقى جنسيات العالم من يبيع الاطفال والنسوان وشرف اللى جابته  وبملاليم ؟؟

اليس نصف الشعب الفلسطينى جواسيس لاسرائيل والنصف الاخر بيشاور عقله وينتظر الفرصة المناسبة ؟؟ –

الم يشترى امراء السعودية و الامارات و عمان و قطر الاطفال ليلوطو بهم ليلا و يركبوهم الجمال صباحا ؟؟
الا تعرف ماهى ميول قادة السعودية و الامارات و سلطنة عمان بالتحديد ؟؟؟؟

خبر اخر منشور بعرب تايمز للنكاية بالاقباط  واهانة قداسة بابا الاقباط
2 -هل توسط البابا شنودة لجزار الحمير رجل الاعمال القبطي وصفي ساويرس

January 17 2009 16:15
راجل قبطى بيبيع حمير — هل وصل بك الامر للاستهزاء بقداسة البابا الذى منع الاقباط من الحج ويهاجم اسرائيل من اجل القضية الفلسطينية ؟؟؟ اخص ثم اخص
و فعلا ما يطمر فيكم معروف زى المنايفة و المصيبة ان هناك المئات من الجزارين المسلمين الذى يعملوا حتى اليوم ببيع لحوم الكلاب و الحمير للمصريين ومنهم اناس مهمين بالحزب الحاكم مثل فرج الله ولم تذكرهم وحتى ساويرس هذا له شركاء مسلمين قبض عليهم معه و لقد كنت بمصر منذ ثلاثة شهور فلم اجد لا كلب ولا قطة ضالة – خلص عليها الجزارين ولا يمكن  باى منطق ان يكون البابا تدخل للافراج عن جزار حمير

3- موضوع ابو الشمقمق والشوشرة على انجح الجاليات المهاجرة بالخارج باعتراف الحكومات الاسترالية والكندية والامريكية قاطبة وباحصائيات

فعلا رمتنى بدائها وانسلت

من يذهب لامريكا ويدعى انهم اعتدوا على مراته هم  اناس من فلسطينيى غزة والضفة و يتهموا اليهود و لدينا مئات الاسماء ومعهم اهل البوسنة و يمكن فتح ملفاتهم بسهولة لو لديك الشجاعة على النشر

اذا كان هناك اقباطا لجئوا لامريكا دينيا فالسبب اضطهاد واضح وخطف واغتصاب قاصرات و مؤامرة رسمية من الحكومات المصرية المتعاقبة منذ الانقلاب العسكرى 1952 و الحالات موثقة وتوجد شكاوى رسمية بالاتحاد الاوروبى و بالكونجرس الامريكى

الاقباط اطباء ومهندسين وسياسيين و مدرسين وعلماء واساتذة جامعات بامريكا وكندا و استراليا وليس مهاجرى فيزات زيارة مضروبه وليسوا سائقو تاكسيات ولا بقالين حلال ولا هاندى مان ولا سماسرة سكس ولا اصحاب ملاهى دعارة ولا حرامية شقق و نصابين وسارقى جوازات سفر ولا ارهابيين يناموا بالجوامع كما نرى اخوتنا العرب وبالذات اخوتك

الرد على الهجوم الشخصى غير المبرر ضد كل الاقباط بمنتهى السهولة ومن السهل ان ندمغ الفلسطينيين بالذات جماعة لان الكلام مافيش اسهل منه لكننا ترفعنا عن ذلك حتى الان وهذا المقال مجرد رد بسيط على هذه المهاترات الساذدة والتعميمات المخلة ضد الاقباط و نجو ان تعطينى عشر اسماء فقط ان كنت صادقا بموضوع ابو الشمقمق من مليون ونصف قبطى بامريكا مجرد عشرة اسماء قالت بمحاضر اللجوء السياسى ما تدعيه كذبا

ان الاقباط اثبتوا مئات المرات وقوفهم مع الفلسطينيين قلبا وقالبا لانهم مظلومين مثلهم والمظلوم لا يظلم

ووقوفهم ضد حماس وضد الاخوان موقف مبدئى احقاقا للحق لانهم اناس ظلمة قتلة متعصبين يستخدموا الدين لاغراض سياسية خبيثة تتضمن استئصال المخالف وهم بالتاكيد مصادرين لحق المسيحيين بالعيش بسلام فعلا لا قولا

ان ما تلعب عليه عرب تايمز هو اعتبار الهجوم وتوضيح غباء واستغلال حماس لدماء الفلسطينيين وتبعيتها لايران هو هجوم على الفلسطينيين وهذا خطا فادح و ننبه عليه بهذا المقال

اما مهزلة نشركم لخبر ان بعض المنظمات القبطية قامت بمظاهرات مشتركة مع صهاينة لتاييد المجزرة الغزاوية فهذا فعل فاضح و كذب مشين و ياليتكم تخزقوا اعيننا بصور و اسماء وتواريخ ومستندات او توقفوا هذا الكذب الصريح

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>